recent
أخبار ساخنة

أجمل عشر حدائق بالعالم أجمع


  1. أجمل الحدائق اليابانية بدأ فيها عام 1695، تحتوي على أجمل النباتات، وبركة مياه، وتلال، ومعروفة باسم "حدائق الستة قصائد الشعرية".
  2. حديقة رائعة تحيط بقصر "سانسو سي" الذي بناه "فريدريك الأكبر" في العام 1744، بمدينة "بوتسدام" في "ألمانيا".
  3. حدائق "ديسكا نسو" في أمريكا، تبلغ مساحتها 25 فدانا وتحتوي على 100000 نوع من النباتات، وبها أكبر تشكيلة من زهور "الكاميليا".
  4. حدائق "بوتشارت" في كندا أنشئت أوائل القرن العشرين زرعتها سيدة على مساحة 55 فدانا، وتشتمل على زهور من كل الألوان. تقع الحدائق في شمال "فيكتوريا" وتبعد عن كندا بـ "20 كيلو مترا".
  5. حدائق "إكسبوري" في "هامبشاير"، أنشئت عام 1920م على مساحة 200 فدان، بجانب زهورها الرائعة تقام بها حفلات الزواج. الحدائق في دولة "إنجلترا".
  6. حديقة النباتات بأسوان تقع على جزيرة في وسط النيل، تضم مجموعة نادرة من النباتات الاستوائية، والنخيل، وأشجار التوابل، والنخيل المملوكي بلونه الأبيض الرخامي. الحديقة بأسوان في "مصر".
  7. حدائق "قصر الشوق" في "تيفولي" أنشئت بين عامي 1550 و 1569م، وبها أجمل نافورات العالم. الحدائق في دولة "إيطاليا".
  8. من أجمل وأشهر الحدائق في العالم، هي حدائق "ميرابل" بها أجمل ألوان الزهور وتنسيق بالغ الجمال. الحدائق تقع في مدينة "سالزبورج" في "النمسا".
  9. حدائق "كوكينهوف" تعرف باسم حدائق أوربا، وتعتبر محمية طبيعية، وتحتوي على ملايين الزهور. الحدائق تقع في قرية "ليزا" في "هولندا".
  10. حدائق قصر "ستورهيد" بإنجلترا أنشئت في العام 1740م بناها الملك وقام ببناء سد لصنع بحيرة تحيط بها الأشجار والزهور من كل اتجاه. والملك هو "هنري الثاني".
google-playkhamsatmostaqltradent